كيف تسوق لمتجرك الالكتروني

كيف تسوق لمتجرك الالكتروني

كيف تسوق لمتجرك الالكتروني , تعرض الكثير عند انشاء متجر الكتروني الكثير من العوائق و من اهم هذه العوائق عدم معرفة العملاء بالمتجر مما يقلل من معدل زيارات المتجر و تقليل عملية البيع و الشراء بداخلة ، مما جعل الكثير من الافراد اللجوء الي استخدام متاجر معروفة لعرض منتاجتهم من خلالها ولكن مع سلتك يمكنك انشاء متجرك بكل سهوله ويسر كما يمكنك الحصول علي خطة تسويق لمتجرك الالكتروني .

ماهي افضل خطة تسويقية لعمل متجر الكتروني ؟

1 . تحديد العملاء المثالين :-

تعتبر هذه الخطوه من اصعب الخطوات التي قد تمر بها عند القيام بعمل خطة تسويق متجر الكتروني و الذي قد يتسبب في احداث نتائج تسويقية سيئة ، لذلك يجب استهداف العملاء بشكل  دقيق وهناك الكثير من الطرق والادوات التي يتم بها استهداف العملاء .

2 .  حدد القيمة الفريدة التي تقدمها لعملائك :-

لابد من تحديد عنصر يميزك عن باقي المنافسين مثل ان يكون السعر افضل او الخدمة مميزة او ان تساعدك القيمة الفريدة في عمل محتوي تسويقي جيد قادر علي جذب العملاء و معرفة اسباب شراءهم من متجر الكتروني للتفوق علي المنافسين ويقدم موقع منصة Sallatk الكثير من المميزات الموجودة بالمتجر والتي تسهل علي العملاء عملية البيع والشراء ويمكنك تسجيل متجرك من هنا .

3 . إنشاء رسالتك التسويقية :-

بعد اختيار فئة معينة من الاشخاص و تحديد اعمارهم يتم القيام بعمل رسالة تسويقية بها هذه المعلومات و التأكد من ان هذه المعلومة ذات قيمة فريدة و مرئية بوضوح وتعد هذة الطريقة من افضل طرق التسويق الالكترونية الحديثة ويمكنك الحصول علي افضل أسعار باقات المتاجر الالكترونية من خلال زيارة موقع منصة سلتك .

4 . حدد القنوات التسويقية مثالية للوصول الي عملائك :-

يعد من الصعب تحديد طريقة معينة للوصول الي العملاء ، فلابد من استخدام افضل الطرق التسويقية والتي تتناسب مع نوع المتجر .

5 . قم بإجراء تجارب تسويقية صغيرة :-

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة وتحديد طرق التسويق التي توصل الي العملاء بشكل صحيح عليك القيام بتجربة بسيطة للتاكد من سلامه الخطة .

6 . قم بتوسيع نطاق التسويق بإستخدام القنوات الاكثر فعالية :-

اذا لم تجدي الخطوة السابقة فاعلية كبيرة عليك فما عليك سوي توسيع دائرة النطاق باكثر من طريقة مثل القنوات الفعاله .

7 . القياس و التحسين :-

ان وضع خطة تسويقية يجدي علينا التاكد من نتائجها ولا تتم هذة الخطوة الا عن طريق القياس والتحسين في حاله عدم فاعليتها .

اسعار باقات التسويق الالكتروني للمتاجر

تختلف اسعار باقات التسويق الالكترونية للمتاجر والمواقع من شركة لاخري ولكن مع سلتك يمكنك الحصول علي افضل الاسعار للخطط التسويقية الخاصة بالمتاجر والمواقع الالكترونية حيث نقدم لكم باقات متنوعة ومختلفة تتناسب مع جميع الافراد وجميع انواع المتاجر .