كيف أسوق لمتجري

كيف أسوق لمتجري ؟

كيف أسوق لمتجري ؟ سؤال يبحث عن اجابتة الكثير من اصحاب المتاجر الالكترونية ، نحن في منصة سلتك نقدم العديد من الخدمات المتعلقة بالتجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني والتي يحتاج اليها الكثير من اصحاب المشاريع التجارية حيث اعتمد اغلب الافراد علي التسوق من خلال الانترنت في الفترة الاخيرة ومن اهم الخدمات التي يقدمها الموقع انشاء متجر الكتروني مع باقات مختلفة  ،و الحصول علي خطه تسويقية لمتجرك الالكتروني .

التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية 

يتخطي مفهوم التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية نشر محتوى او صورة عبر الانترنت كما يعتقد بعض الافراد ولكنه يحتاج الي تخطيط دقيق للوصول الي الهدف المطلوب وهو الحصول علي عملاء مميزين وزيادة الارباح بالاعتماد علي طرق متعددة وقنوات تتوافق مع معايير المتاجر الالكترونية .

أسئله وأجوبة عن التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية ؟

ما هو التسويق الالكتروني ؟

يعرف باسم التسويق الرقمي والتسويق الشبكي والتسويق عبر الانترنت و Digital Marketing و web marketing ، E-Marketing , ويعد هذا النوع من اشهر انواع التسويق والتي تعتمد علي الانترنت والقنوات التسويقية في التسويق للمنتجات والخدمات ومن اهم طرق التسويق الالكتروني محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني ، ومن اهم قنوات التسويق الراديو و المجلات والصحف والتلفزيون .

ما الفرق بين التسويق التقليدي والتسويق الالكتروني ؟

ان التسويق الالكتروني يتيح الكثير من الخيار والتي لاتوجد في طرق التسويق التقليدية مثل التعرف علي عدد الزوار الذين قاموا بمشاهدتة موقعك والذين يمكن استهدافهم بشكل مباشر بعد ذلك .

وفر التسويق الالكتروني الكثير من النفقات المستهلكة في طرق التسويق التقليدية حيث لايعتمد علي وسائل الاعلان المدفوعه فقط وانما يدعم طرق اعلان مجانية .

ما هي طرق التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية ؟

ان طرق التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية متعددة ومختلفة وتعتمد علي نوع المتجر وحجمة واليكم اهم طرق التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية :-

  1. التسويق من خلال مواقع الاعلانات المجانية .
  2. التسويق عبر تطبيقات الهاتف المحمول .
  3. تسويق من خلال المنتديات العامة .
  4. تسويق الادله والفهارس والمواقع .
  5. الفديوهات والمواقع الاجتماعية .
  6. تسويق المجلات والصحف .
  7. حملات البريد الالكتروني .
  8. اعلانات محركات البحث .
  9. اعلانات مواقع التواصل .
  10. البنرات المدفوعة .

.. ياهلا والله تاجرنا .!👋✨

عندك سؤال أو محتاج استشارة راسلنا على الواتساب

فريقنا جاهز للرد عليكم الدعم الفني وخدمة العملاء
96555494522
البريد الالكتروني ✨ Hello@sallatk.com
ياهلا ! تاجرنا العزيز.. احنا موجودين لمساعدتكم ؟
×
مركز المساعدة ؟