تسويق متجرك الإلكتروني من منصة سلتك

تسويق متجرك الإلكتروني من منصة سلتك

"جوجل يحب العلامات التجارية الشهيرة اصنع لنفسك واحدة " تعد هذة المقوله من اهم مقولات التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية التي ذكرها فيليب كوتلر خبير التسويق الالكتروني الدولي الامريكي ففي عالم التسويق المتجدد يبحث اصحاب المتاجر الالكترونية عن انجح خطط التسويق الالكتروني ويمكنك الحصول علي خطة تسويق متجرك الإلكتروني من منصة سلتك .

الفرق بين التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية والتسويق التقليدي

ان التسويق بالمعني العام هو الاعلان والترويج للمنتجات والسلع والخدمات وتوضيح الخصائص والمميزات لجذب العملاء اما التسويق الالكتروني فهو التسويق الذي يعتمد علي وسائل التكنولوجيا الحديثة للترويج للمنتجات والخدمات بين جمهور تم استهدافة بشكل دقيق لتحقيق اعلي معدلات بيع واعلي نسبة ربح ، ويوجد فرق بين الطرق التقليدية لتسويق المتاجر الالكترونية والطرق الحديثة وتتمثل في :-

1. ان طرق التسويق التقليدية مكلفة جدا مقارنة بطرق التسويق الالكتروني فيعتمد التسويق التقليدي علي الكثير من الوسائل مثل التلفزيون وغيرها اما التسويق الالكتروني فيقدم الكثير من الخدمات المجانية .

2. يصعب التواصل مع العملاء من خلال طرق التسويق التقليدية ، اما التسويق الالكتروني فيتيح التواصل مع العملاء باكثر من طريقة مثل البريد الالكتروني ووسائل التواصل .

3. توجد صعوبة في طرق التسويق التقليدية من حيث طلب المنتج او الخدمة وتوصيله للعملاء ، ولكن مع التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية فيمكن طلب المنتج بطريقة سهله وبشكل مباشر .

اهمية التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية

  • أهمية التسويق الالكتروني لاصحاب المتاجر
    • يساعد التسويق الالكتروني للمتاجر للوصول الي اكبر فئة من العملاء علي نطاق جغرافي بعيد فتوجد وسائل شحن مختلفه مرتبطة تعرضها المتاجر الالكترونية .
    •  يمكن تسويق المتاجر الالكترونية من اتمام عمليات البيع والشراء دون التقيد بعامل الزمان فيمكن في اي وقت الحصول علي اي منتج او خدمة .
    • توفر المتاجر الالكترونية والتسويق الالكتروني الكثير من النفقات المستهلكة في بناء معرض لعرض خدمة او بيع منتج وللحصول علي متجر الكتروني متميز من هنا .
    • توفير الوقت والمجهود الذي يقوم به العميل للوصول الي الخدمة او المنتج الذي يبحث عنه فبضغطة زر واحدة يمكنه الحصول جميع الخدمات .
    • الاستهداف اي تقديم المنتج المناسب للعميل المناسب من خلال تحليل السوق وتصنيف المنتجات وسلوك العملاء والعمل علي تقديم المنتج المناسب للعميل .
  • أهمية التسويق الالكتروني للعملاء :-
    • ساعد التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية الي الوصول الي المنتجات التي يحتاج اليها بكل سهوله حيث وفرت شبكة الانترنت الكثير من المتاجر التي تعرض الكثير من الخدمات التي يحتاج اليها العملاء .
    • الحصول علي افضل المنتجات ذات الجودة العالية وباقل مجهود ، عدم التقيد بوقت محدد خلال اليوم او ايام محددة خلال الاسبوع .
    • ساعد التسويق الالكتروني للمتاجر الالكترونية من تعدد المنتجات بما يتوافق مع العملاء وتسهيل عمليه التجارة الالكترونية .

.. ياهلا والله تاجرنا .!👋✨

عندك سؤال أو محتاج استشارة راسلنا على الواتساب

فريقنا جاهز للرد عليكم الدعم الفني وخدمة العملاء
96555494522
البريد الالكتروني ✨ Hello@sallatk.com
ياهلا ! تاجرنا العزيز.. احنا موجودين لمساعدتكم ؟
×
مركز المساعدة ؟