شرح اضافه مدير جديد في متجرك الالكتروني

شرح اضافه مدير جديد في متجرك الكتروني

حققت التجارة الالكترونية ربحا كبيرا خلال الفترة الاخيرة في السوق العالمي حيث اعتمدت عليها جميع الفئات في التسوق وعمليات البيع والشراء المختلفة كما تتميز المتاجر الالكترونية بإمكانية التوسع والانتشار في جميع انحاء العالم وبالتالي كسر الحدود الجغرافية ، ايضا خفض التكاليف المستهلكة في المتاجر التقليدية ، توفير الوقت والمجهود للبائع وصاحب المتجر ، سهوله التواصل بين العملاء وصاحب المتجر أي التواصل بشكل مباشر ويمكنك امتلاك متجر مجاني من منصة سلتك لبيع المتاجر الالكترونية .

ضبط اعدادات المتاجر الالكترونية

اذا كنت صاحب متجر الكتروني فانت بحاجة الي ضبط الاعدادات الخاصة  بمتجرك وتشمل هذه الاعدادات الكثير من المميزات تقدمها منصة سلتك  لعملائها المميزين من اهمها :-

_الاعدادات الاساسية  (الرابط – الشعار – اسم الموقع )  .

_اعدادات الشحن ( اضافه بيانات شركات الشحن ) .

_التحويلات البنكية (تفعيل التحويلات البنكية ) .

_اعدادات المنتجات (اضافه المنتجات بالتفاصيل ) .

_اعدادات المخزون ( اضافه مخزون من المنتجات )

_ اعدادات القالب ( ضبط اعدادات القالب – التعديل علي القالب – تغيير القالب ) .

_اعدادات ماي فاتورة ( التسجيل في ماي فاتورة لاستقبال طلبات العملاء ) .

_ اعدادات البريد ( ضبط اعدادات المستضيف – البورت – اسم المستخدم – كلمة المرور ) .

_ضبط العملات ( اضافه عملات – ضبط العملة الافتراضية – حذف عمله ) .

_ضبط المدونة ( انشاء مدونة للتسويق المتجر والمنتجات ) .

ضبط اعدادات الامان في متجر سلتك

اكثر ما يبحث عنه اصحاب المتاجر الالكترونية هو عامل الامان بالمتجر خاصه اذا كان المتجر مشترك بين اكثر من مدير ، او في حاله وجود اكثر من مسئول او عضو بالمتجر وسوف نوضح في هذه الفقرة ضبط صلاحيات المستخدم وطرق اضافه مديرين ، او مسئولين ، او مستخدمين .

ضبط صلاحيات المسئولين في متجرك الالكتروني

  • قم بالدخول الي لوحة التحكم الخاصة بمتجرك الالكتروني من خلال الاسم وكلمة المرور

اضافه مسئول جديد الي متجرك الالكتروني

  • قم بالضغط علي ذر عامل الامان نلاحظ ثلاث خيارات الاول الصلاحيات ويمكن من خلاله ضبط الصلاحيات الخاصة بالمستخدمين والمسئولين ، الخيار الثاني خاص بالمسئولين يمكن من خلاله اضافه مسئول ، الخيار الثلاث المستخدمين ويمكن من خلاله اضافه مستخدم .

ضبط اعدادات الامان بمتجر سلتك

  • عند الضغط علي الصلاحيات نقوم باختيار اللغة واسم الصلاحية وتحديد الصلاحيات والتي تشمل الدول والمستخدمين واللغات والتقارير والشات والتعليقات والفواتير والعملات و الاعدادات والمنتجات والعروض ونقوم بضبط الصلاحيات ثم نضغط علي ذر اضافه .

ضبط الصلاحيات بمتجرك الالكتروني

شرح اضافه مسئولين بمتجر الكتروني

  • الضغط علي ايقونة الامان باللوحة ثم اختيار ذر المسئولين نقوم بمليء البيانات الخاصة بإضافة مسئول جديد والتي تشمل الاسم الاول ، الاسم الاخير ، البريد الالكتروني ، كلمة المرور ، تأكيد كلمه المرور ، اضافه صورة ، اضافه الهاتف ، وتحديد الصلاحيات ثم الضغط علي ذر اضافه .

شرح اضافه مستخدمين بمتجر الكتروني

  • لإضافة مستخدم جديد بالمتجر الخاص بك تتيح المنصه اضافه مستخدم من خلال لوحة التحكم بالضغط علي ايقونة الامان واختيار اضافه مستخدم تظهر نافذة نموذج نقوم بمليء البيانات الخاصة بالمستخدم من اسم وكلمة ومرور وبريد الكتروني ورقم الهاتف وغيرها من البيانات .