كيفية عمل عرض على منتج في متجر من سلتك

كيفية عمل عرض على منتج في متجر من سلتك

لا شك أن امتلاكك لمتجر الكتروني يوفر العديد من المميزات مثل زيادة معدل الربح وخفض التكاليف وتوسيع نشاط عملك عبر الإنترنت والقدرة على الوصول إلى الأسواق العالمية بسهولة بالإضافة إلى ذلك يوفر لك المتجر الالكتروني إمكانية الوصول إلى أعداد كبيرة من العملاء المحتملين فضلاً على ذلك فإنه يمكنك بسهولة وبتكاليف منخفضة الترويج لهذا المتجر بشكل رقمي فالتسويق التقليدي أعلى في التكلفة من التسويق الرقمي.

اقرأ : كيفية التسويق لمتجر الكتروني

منصة سلتك لبيع المتاجر الالكترونية

تعد منصة سلتك من أفضل المنصات التي توفر لك أسهل الطرق من اجل زيادة ونمو نشاطك التجاري فالشركة تقدم لمستخدميها متاجر الكترونية احترافية بحيث يمكن لأصحاب المشاريع البدء ببساطة في إدارة أنشطتهم التجارية بدون حاجة إلى خبرات تقنية وإليكم أهم الأسئلة الشائعة عن المنصة وإجابتها حتى يعرف العملاء أكثر عن منصة سلتك.

اقرأ : الأسئلة الشائعة حول منصة سلتك

كيفية عمل عروض ترويجية على المنتجات

إذا كنت صاحب متجر في منصة سلتك وترغب في التعرف على الطريقة التي يمكنك بها إنشاء عروض على منتجاتك فنحن سوف نشرح لك بالتفصيل في هذا المقال الطريقة ، من الضروري قبل أن نبدأ في الشرح أن تتعرف عزيزي القارئ على إجابة سؤال كيف يمكن اضافة منتج على متجري ؟ فمعرفتك بكيفية اضافة منتج أولوية حتمية.

والآن إليك كيفية عمل عرض على منتج في متجر من سلتك

الخطوة الأولى : بعد دخولك إلى لوحة التحكم الخاصة بمتجرك فسوف تجد خانة العروض في قسم التسويق كما هو موضح في الشكل التالي

الخطوة الثانية : قم بالدخول إلى خانة العروض وعندها سوف تظهر لك صفحة بالعروض التي قمت بها وإمكانية إنشاء عرض آخر كما هو موضح في الشكل التالي

الخطوة الثالثة : قم بالضغط على Add new offer وقم بملء البيانات التي سوف تظهر لك وذلك من أجل إتمام إنشاء العرض وهذه البيانات

في تفاصيل العرض قم بكتابة اسم العرض ، وتحديد تاريخ بدء العرض ، ثم قم بتحديد تاريخ انتهاء صلاحية العرض

الخطوة الرابعة : قم بملء البيانات الموجودة في الصورة التالية

في الخانة الأولى الخاصة بتحديد الإختيار سوف يظهر لك اختيارين :-

1) منتجات مختارة : هنا عليك تحديد ما إذا كان العرض سوف يسري على منتج بعينه أو عدة منتجات فمن الممكن أن يكون المنتج عطر أو كريم ترطيب أو كلاهما.

2) تصنيفات مختارة : يجب عليك تحديد القسم الذي سوف يسري عليه العرض فمن الممكن أن تختار قسم العطور أو قسم العناية بالبشرة أو كلاهما أو أي أقسام تريدها.

في الخانة الثانية قم بتحديد الكمية المسموح بسريان العرض عليها فإذا كنت قد اخترت المنتج عطر واخترت الكمية 3 منتجات فإن المشتري سوف يحصل على العرض.

الخطوة الخامسة : قم بإستكمال البيانات التالية من أجل إتمام إنشاء العرض

هنا عليك اختيار إذا ما كنت سوف تقدم العرض بخصم وعليه سوف تحدد نسبة الخصم أم ستقوم بإعطاء العميل في حالة اشترى المنتج بالكمية المحددة منتج مجاني ويمكنك أن تحدد هذا المنتج.

بعدها قم بالضغط على حفظ لإنشاء العرض الخاص بك.