طريقة طباعة الفواتير في متجرك الكتروني

طريقة طباعة الفواتير في متجرك الكتروني :-

اصبح في وقتنا الحالي للمتاجر الالكترونية أهمية كبيرة نظرا للتطور الحاضر الذي توصل اليه الافراد لأنه يساعد علي تقليل الجهد و توفير الوقت للأفراد و ذلك نظرا لانشغالهم في الحياة العملية التي تجعل من الصعب النزول الي الأسواق التقليدية للبحث عن المنتجات التي يريدونها ، تسهل منصة سلتك أيضا علي أصحاب الشركات و الاعمال التجارية صغيره كانت او كبيره علي انشاء المتجر الالكتروني الخاص بهم في دقائق معدودة كما يمكنهم إضافة المنتجات التي يريدونها بجميع الاعداد دون الالتزام بمساحة معينة لذلك .اضغط هنا لمعرفة المزيد ...

ما هي مميزات منصة سلتك لتصميم المتاجر الالكترونية :-

  1. تقدم المنصة واجهة بسيطة لتساعد المستهلك في جعل الموقع يعمل بشكل اسهل و مرن .
  2. تتميز بأنها تسهل من أدوات الموقع كما تعمل علي تغيير القالب القالب الخاص بالمستخدم في أي وقت و بكل سهولة .
  3. تقدم لوحة تحكم سهلة و بسيطة جدا و أدوات سلسلة لتسهل علي المستخدمين اذا كانوا مبتدئين او حتي محترفين للعمل في التجارة الإلكترونية .
  4. اما بالنسبة للعملاء فتجعل الموقع سلس و بسيط لتسهيل التعامل مع المنتجات حتي لا يمل المستخدم و يختار المنتج بكل سهولة و تنوع.

خطوات طباعة الفاتورة :-

عليك بطلب المنتج أولا من متجر سلتك من خلال منصة سلتك لطلب المنتج ، و بعد الانتهاء من طلب المنتج يتم ارسال رسالة الي العميل بالفاتورة و يتم ذلك من خلال الخوات التالية :.

أولا يتم الدخول الي رئيسية المتجر الخاص بك  :-

ثانيا يتم اختيار "الفواتير" و التي يمكن من خلالها الانتقال الي نافذة ارسال الفاتورة الي المستخدم الذي قام بطلب المنتج :-

ثالثا يتم ارسال صورة الفاتورة الي ايميل العميل كما موجود بالشكل التالي :-