أسعار المتاجر الالكترونية

أسعار المتاجر الالكترونية :-

هل ترغب في تصميم متجر مميز ؟ اذا كنت تريد الحصول علي افضل تصميم لمتجر الكتروني حتي تقوم بعرض منتجاتك و خدماتك من خلاله فعليك بالذهاب الي منصة سلتك لتصميم و بيع المتاجر الالكترونية.

نظرا للتطور الذي نشهده في عصرنا الحالي اصبح للمتاجر الالكترونية أهمية كبيره في مواكبة العصر حيث يفضل الكثير من الافراد التسوق من خلال الهاتف من خلال الضغط علي زر فقط دون الحاجة الي النزول الي الأسواق و هدر الكثير من الأموال و الجهد للحصول علي منتج معين في حين يمكنك الحصول عليه بكل سهولة و توصليه الي منزلك دون الحاجة للخروج من المنزل ...

مميزات المتاجر الالكترونية :-

يجب توافر الكثير من العوامل من اجل الحصول علي متجر الكتروني ناجح و من اهم هذه المميزات يحتوي متجرك الالكتروني علي خدمة شحن من اجل توصيل المنتجات الي الزوار بكل سهولة و امان و بدون تكلفة عالية ، كما يوجد به عربة تسوق تشبه العربة الموجودة بالمولات الحقيقية من اجل وضع المنتجات المراد شرائها بداخلها كما تقوم بتجميع جميع المنتجات التي تم اضافتها داخلها لمعرفة عدد و أسعار السلع المراد شرائها ، كما يوجد به نظام لتسهيل عملية البيع و الشراء التي تتم داخل المتجر حتي لا يحدث أخطاء اثناء عملية الشراء ، توافر اكثر من طريقة للدفع لإتاحة اكثر من طريقة للزوار من اجل تسهيل الدفع ، يوجد أيضا خدمة عملاء متاحة لمدة 24 ساعة لتلقي طلبات العملاء و الرد علي الشكاوي و الاستفسارات الخاصة بهم كما يتم حل المشكلات التي تواجههم اثناء عملية التسوق داخل المتجر ، كما يحتوي المتجر أيضا علي لوحة تحكم سهلة وبسيطة في الاستخدام للتسهيل علي العملاء التفاعل مع المتجر ، ويوجد به أيضا تصميم مميز لجذب الزوار .

التسويق للمتاجر الالكترونية :-

بعد الانتها من تصميم المتجر الالكتروني الخاص بك فلابد من نشر المتجر حتي يظهر الي الكثير من الافراد ولن يحدث ذلك الا من خلال عمل حملة إعلانية كبيره حتي يصل الي اكبر عدد من الافراد ، فإذا كنت تريد التسويق لمتجرك الالكتروني فعليك بإتباع الخطوات التالية :-

أولا التسويق من خلال منصات التواصل الاجتماعي :-

تعد منصات التواصل الاجتماعي من اسهل و ارخص الطرق التي يمكن من خلالها التسويق لأنها قادره علي الوصول لأكبر عدد من الافراد .

ثانيا التسوق من خلال البريد الالكتروني :-

تستطيع التسويق لمتجرك الالكتروني من خلال ارسال لينك المتجر الي نطاق كبير من الافراد و يعد هذا النوع مهم جدا في الحملات التسويقية لأنه يمكنك  من زوار المتجر و يمكنك أيضا من إعادة تذكير الافراد مره اخري بالمتجر بعد ذلك .

ثالثا التسويق التقليدي :-

يعد هذا النوع من التسويق مهم للوصول الي فئة اخري من الافراد و يتم من خلال نشر الإعلانات الترويجية عبر الشاشات التلفزيونية و عبر الجرائد و غيرها من الطرق التقليدية للتسويق .

.. ياهلا والله تاجرنا .!👋✨

عندك سؤال أو محتاج استشارة راسلنا على الواتساب

فريقنا جاهز للرد عليكم الدعم الفني وخدمة العملاء
96555494522
البريد الالكتروني ✨ Hello@sallatk.com
ياهلا ! تاجرنا العزيز.. احنا موجودين لمساعدتكم ؟
×
مركز المساعدة ؟