ضبط اعدادات الروابط بالمتاجر الالكترونية

ضبط اعدادات الروابط بالمتاجر الإلكترونية


 ظهرت التجارة الالكترونية في القرن العشرين حيث تم الاعتماد علي شبكة الانترنت في عمليات البيع والشراء فظهرت المتاجر الالكترونية كأحد المنصات التي يتم من خلالها عرض المنتجات والسلع والخدمات للعملاء وكانت هذه المتاجر احد الاسباب الهامة لنجاح الكثير من المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتي زادت في النمو وحققت الكثير من الارباح لأصحاب هذه المشاريع . لم تفت الفرصة بعد ...... يمكنك الحصول علي متجر مجاني من خلال منصة سلتك حيث تقدم المنصة الكثير من المميزات بالمتاجر المجانية والمدفوعة وهذا ما يصعب إيجاده في منصات بيع المتاجر الالكترونية الاخري وسوف نوضح في هذه المقالة خطوات ضبط اعدادات الروابط بالمتاجر الالكترونية لاصحاب المتاجر حتي يسهل الوصول لأي منتج او قسم او صفحة من خلال الرابط الخاص بها.
وللتواصل وطلب احد الخدمات التي تقدمها المنصة من هنا .


ما هي افضل منصة متاجر الكترونية ؟


عزيزي العميل ......اذا كنت تبحث عن افضل منصة لبيع المتاجر الكترونية فيجب ان تبحث عن منصة توفر لك فرصه الحصول علي متجر مجاني ومتجر مدفوعة ايضا ، ابحث عن المميزات التي تقدمها كل منصة ، ابحث عن افضل سعر لشراء متجر الكتروني وهذا ما تقدمة منصة سلتك حيث تعمل علي تلبيه متطلبات العميل وارضاءه ونيل الثقة فاصبحت خلال فترة قصيرة المنافس الاول في الاسواق لجميع منصات بيع المتاجر الالكترونية .


ضبط اعدادات الروابط بالمتاجر الالكترونية


في هذه الفقرة سوف نوضح لأصحاب المتاجر الالكترونية كيفية الوصول الي جميع الروابط الموجودة بالمتجر الخاص بهم والتي تشمل روابط الصفحات وتحتوي علي جميع الصفحات التي تم انشائها بالمتجر ، روابط الاقسام وتشمل اقسام المتجر في حاله وجود اكثر من قسم بالمتجر ، روابط المنتجات وتشمل جميع المنتجات التي تمت اضافتها بالمتجر .


خطوات ضبط روابط المتاجر الالكترونية


•    الدخول الي لوحة التحكم الخاصة بالمتجر من خلال نافذة الدخول .


 
•    تظهر تفاصيل لوحة التحكم والاعدادات الخاصة بالمتجر والتي تشمل المنتجات والمخزون والاقسام والامان والطلبات والفواتير والمعاملات المالية والتقارير والعروض والحملات التسويقية وبرنامج الافيليت والدعم الفني .


 
•    نحدد جزء الروابط من القائمة الجانبية ثم نحدد احد الاختيارات ( الاقسام - المنتجات - الصفحات ) .
 
•    في حاله اختيار الاختيار الاول تظهر نافذة الاقسام والتي تشمل جميع الروابط الخاصة بالأقسام المدرجة بالمتجر الالكتروني بحيث يسهل الوصول اليها .
 
•    في حاله اختيار المنتجات تظهر نافذة بها جميع روابط المنتجات وتكمن الاستفادة من هذه الجزئية في حاله ادراج الالاف من المنتجات يمكن الوصول لرابط كل منتج منفردا من خلال البحث عنه والوصول اليه  .
 
•    في حاله اختيار الصفحات تظهر نافذة بها روابط الصفحات سواء كانت صفحات ظاهرة او مختفية .