ما هي تكلفة انشاء متجر الكتروني

 

ما هي تكلفة انشاء متجر الكتروني :-

يعد التسويق للمتاجر الالكترونية هو الأكثر انتشارا في الآونة الأخيرة نظرا لانتشار المتاجر الالكترونية التي تقوم بدور المتاجر التقليدية لكن المتاجر الالكترونية قادرة علي توفير الكثير من الخدمات الأخرى التي تجعلها افضل من غيرها من طرق التسويق التقليدية  مثل الذهاب الي المولات و البوتيكات و البحث في اكثر من مكان حتي الوصول الي المنتج المراد شراءه مما يتطلب وقت كبير و مجهود اكبر كما يتم صرف الكثير من الأموال في التنقلات من مكان الي اخر ، اما المتاجر الالكترونية المقدمة من منصة سلتك توفر الكثير من الخدمات التي توفر الكثير علي العملاء ...فيما يلي سيتم عرض الخدمات التي تقدمها منصة سلتك ...

كيف تقوم بالتسويق لمتجرك الالكتروني :-

تستطيع التسويق للمتاجر الالكترونية من خلال اتباع بعض الطرق التالية :-

أولا التسويق من خلال منصات التواصل الاجتماعي :-

يتواجد اكثر من 75% من الجمهور الذي تريد استهدافه عبر منصات التواصل الاجتماعي لهذا تعتبر السوشيال ميديا افضل وسيلة يمكن التسويق من خلالها ، يمكن التسويق للمتجر الالكتروني علي منصات التواصل الاجتماعي من خلال  انشاء صفحات او جروبات خاصة بالمتجر ثم عرض المنتجات من خلالها ووضع اللينك الخاص بالمتجر للترويج عنه داخل الجروبات حتي يصل لا كبر عدد ممكن من الافراد .

ثانيا التسويق عبر البريد الالكتروني :-

يعتبر التسويق من خلال البريد الالكتروني افضل طرق التسويق حيث يتم ارسال رساله بالمتجر الالكتروني للكثير من الافراد ثم اعادة ارسال الرسالة مره اخري حتي يتم التذكير به كل فترة .

ثالثا القيام بعمل حملات إعلانية مدفوعة :-

وهذه الطريقة مميزه جدا في التسويق حيث يتم الوصول الي اكبر عدد ممكن من الافراد خلال فتره قصيره كما يظهر الإعلان كل فتره الي المستخدمين .

رابعا تهيئة محركات البحث الداخلية seo :-

يتم ذلك من خلال كتابة محتوي مناسب حتي يتناسب مع معاير السيو إضافة روابط داخلية جيدة و الاهتمام بإضافة عناوين يبحث عنها الزوار .

أسعار المتاجر الالكترونية :-

يختلف أسعار المتاجر الالكترونية باختلاف تصميم المتجر او باختلاف الباقة المختارة حيث تقدم منصة سلتك اكثر من باقة متنوعه الخدمات و يوجد بها الكثير من الطرق المختلفة لشراء المنتجات حيث تقدم الباقة المجانية الكثير من طرق الدفع المختلفة عبر الانترنت كما تتيح لك الدفع عند التوصيل او التحويل من خلال فود الكاش او من خلال استخدام الفيزا و يتم كل هذا من اجل التسهيل علي المستخدمين ، تقدم منصة سلتك أيضا باقة مجانية و هذا ما يميزها عن غيرها من المنصات و التي تضم الكثير من الخدمات مثل احتوائها علي اكثر من لغة حتي يستطيع استخدامها جميع الافراد .