انشاء متجر الكتروني تجاري

انشاء متجر الكتروني تجاري :-

هل ترغب في انشاء متجر الكتروني بكل سهولة ؟ هل تريد التسويق لمنتجاتك من خلال متجر الكتروني ؟ اذا كنت تريد الحصول علي متجر الكتروني بكل سهولة و يسر فعليك بالدخول الي منصة سلتك التي تقدم الكثير من المتاجر الالكترونية المتنوعة بباقات مختلفة لتتناسب مع جميع الافراد .

ما هي المتاجر الالكترونية :-

تعرف  المتاجر الإلكترونية بأنها منصات الكترونية لبيع و شراء المنتجات عبر الانترنت و يتم الدفع من خلال اكثر من طريقة مثل الدفع بواسط الفيزا او الدفع من خلال فودافون كاش او الدفع عند الاستلام ، كما يتميز أيضا التسوق عبر المتاجر الالكترونية بأنه يوفر الكثير من الوقت المهدور في الذهاب لأكثر من مكان من اجل البحث عن المنتج ، كما يوفر أيضا الأموال المصروف عبر هذه التنقلات ، كما يوجد أيضا العديد من العملات المختلفة لتناسب اكثر من مكان .

مميزات المتاجر الالكترونية :-

تتميز المتاجر الالكترونية بالعديد من المميزات و من هذه المميزات ما يلي :-

أولا توفر الوقت و الجهد حيث توفر علي المستخدم وقت التسوق و الذهاب من مكان الي الاخر ، كما توفر أيضا الكثير من الأموال المدفوعة في التنقل بين من مكان الي اخري حتي الوصول الي المنتج الذي تريده .

ثانيا يحتوي المتجر علي اكثر من طريقة للدفع الالكتروني و التي تتيح لك إمكانية الدفع بأكثر من طريقة عبر الانترنت مثل الدفع بواسطة الفيزا او التحويل علي فودافون كاش او الدفع عند الاستلام .

ثالثا الشراء من أي مكان و التي تتيح لك طلب المنتج الذي تريده من أي مكان موجود بشرط ان يوفر المتجر توصيل .

رابعا سهولة الوصول للعميل  حيث يوجد اكثر من طريقة للشحن من اجل التأكد التام من وصوله للعميل و الذي يساعد علي زيادة الربح و رفع نسبة الطلب .

خامسا معرفة اراء المستهلكين و الذي يتم من خلاله معرفة رأي العملاء .

سادسا توقع احتياجات العملاء من اجل توفير لهم المنتجات المطلوبة و التي يريدها العميل .

التسويق للمتاجر الالكترونية :-

يعد التسويق للمتاجر الالكترونية شيء مهم جدا من اجل وصول متجرك الي عدد اكبر من العملاء و تعد منصات التواصل الاجتماعي افضل طرق التسويق الالكتروني في وقتنا الحالي و ذلك لأنها تضم اكثر من 85% من الافراد ، كما يمكن أيضا التسويق لمتجرك الالكتروني بالطريقة التقليدية من خلال الإعلان عبر التلفاز او محطات الراديو او من خلال الإعلان من خلال النشر في الجرائد او إقامة حملات إعلانية او حتي من خلال الإعلان عبر البريد الالكتروني و الذي يعد مهم جدا حتي يمكنك من خلاله معرفة نتيجة الإعلان و عدد الزوار و الافراد الذين قاموا بالدخول الي متجرك كما يمكنك إعادة تذكيرهم به مره اخري .