تكلفة انشاء متجر الكتروني

تكلفة انشاء متجر الكتروني 

هل تتساءل عن كم تكلفة انشاء متجر الكتروني؟؟ ماذا ان قمت بدراسة تفاصيل السوق التجاري جيدا ووجدت انه يوجد خدمة او منتج يشبع حاجة المستهلكين او يحل مشكلات كثيرة ففي هذا الوقت عليك بالتفكير جيدا فبدلا من ان تبحث عن مكان للايجارو الذي قد يتطلب انفاق الكثير من الاموال على العديد من الالتزامات الاخرى، من الافضل ان تبدأ في  عمل متجر الكتروني الذي يلعب دورا هاما في التجارة الالكترونية و من ثم قم بعرض المنتجات او الخدمات التي تقدمها عليه بطريقة تسويقية مثالية و مقنعة، و لتضمن نجاح متجرك الالكتروني لابد من تنفيذه بالطريقة الصحيحة وهذا ما تحرص عليه منصة سلتك لـ انشاء المتاجر الالكترونية باحترافية و لا داعي للقلق حول غلو اسعار انشاء متجر الكتروني حيث تحرص الشركة على تقديم تكلفة تناسب مختلف الفئات . 

لماذا من الافضل انشاء متجر الكتروني بدلا من متجر حقيقي ؟ 

لا يحتاج المتجر الالكتروني الى تكاليف كثيرة مقارنة بـ المتاجر الحقيقية التي تتطلب تكاليف الانشاء و غيرها من اعدادات التجهيز كما ان المتاجر الحقيقيقة نطاق خدماتها غير واسع ومحدود مقارنة بالمتاجر الالكترونية فمن خلالها لا يقتصرعلى المكان و لا الوقت . 

نصائح مقدمة من منصة سلتك حول انشاء المتاجر الالكترونية 

  • لا تشعر بالذعر من تواجد الكثير من المتاجر الالكترونية التي تفوق شهرتك فالاغلب كان في البداية فكرة و لكن قد تم تصميمها بصورة جذابة ومحببة للزوار، مع منصة سلتك ستجد افضل المزايا و الحلول التي تناسب مؤسستك . 
  • ان تختار الشركة المتخصصة في عمل المتاجر الالكترونية باحترافية يمكن ان يصل بك الى القمة بسهولة . 

خد فكرة عن: انشاء متجر الكتروني

مزايا الاعتماد على افضل شركة تصميم متجر الكتروني 

  • تمتلك شركة انشاء متاجر الكترونية خبرة واسعة و تشغيلية في سوق تصميم المتاجر الالكترونية و هذا يضمن لك نسبة خطأ اقل بالاضافة الى ان الشركة المتخصصة تضمن لك نسبة خطأ اقل مقارنة بغيرها . 
  • سيكون لدى الشركة المتخصصة في انشاء متجر الكتروني حسن تقدير لمواعيد تسليم المشاريع المتفق عليها . 
  • بصورة حصرية يتم تصميم المتجر الالكتروني الخاص بك على حسب الالوان و اللوجو و التصميم فقد يكون كعمل فني مثالي حيث يتم انشاء متجرك الالكتروني من الصفر . 
  • توفر افضل شركات انشاء متجر الكتروني خدمة دعم فني متاحة على مدار الساعة . 

تكلفة تطبيق متجر الكتروني ؟ 

لا نستطيع في منصة سلتك تحديد اسعار انشاء متجر الكتروني و لكن دائما ما تحرص على تقديم الكثير من العديد من الخصومات و العروض التي تناسب كافة العملاء و تنفرد المنصة بالخبرة في تصميم المتاجر الالكترونية و يوجد لنا العديد من الاعمال الشاهدة على تميزنا في هذا المجال . 
 
اقرأ المزيد عن:
ما هي تكلفة انشاء متجر الكتروني 

.. ياهلا والله تاجرنا .!👋✨

عندك سؤال أو محتاج استشارة راسلنا على الواتساب

فريقنا جاهز للرد عليكم الدعم الفني وخدمة العملاء
96555494522
البريد الالكتروني ✨ Hello@sallatk.com
ياهلا ! تاجرنا العزيز.. احنا موجودين لمساعدتكم ؟
×
مركز المساعدة ؟