افضل منصة متاجر الكترونية

افضل منصة متاجر الكترونية

إذا كانت التكاليف المادية وحدها هي التي تمنعك عن انشاء متجر الكتروني فلا تقلق لأنك مع منصة سلتك افضل منصة متاجر الكترونية سوف تتاح لك الفرصة لامتلاك متجر الكتروني متكامل بأقل التكاليف.

منصة متاجر الكترونية

إن التسويق عبر الانترنت أصبح من أهم الضروريات التي عليك الاهتمام بها خصوصاً إذا كنت صاحب مشروع وهذا لا ينفي أن التسويق التقليدي لم يعد يجدي نفعاً ولكن لأن توجهات الأفراد قد تغيرت فالتجارة الإلكترونية الآن أصبحت هي حجر الأساس في عالم التسويق الالكتروني وافضل طريقة يمكنك بها انشاء متجر الكتروني هو التوجه إلى منصة متاجر الكترونية احترافية مثل منصة سلتك

المتجر الالكتروني قد يكون موقع أو تطبيق من خلاله يمكنك عرض منتجاتك أو خدماتك والوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأفراد المهتمين بما تقدمه وبالتالي يكون هناك زيادة في المبيعات والأرباح ومن أشهر المتاجر الالكترونية : أمازون ، على اكسبريس ، علي بابا ، نون ، إيباي ، جوميا.

دعونا الآن نوضح لكم أهمية امتلاكك لمتجر الكتروني كصاحب مشروع :-

  • المتجر الالكتروني لن يكلفك الكثير من الأموال فهو سوف يوفر عليك الكثير من النفقات التي سوف تنفقها في حالة المتجر الفعلي على الايجار والفواتير والتأمين وتوظيف موظفين ..إلخ.
  • المتجر الإلكتروني أكثر مرونة فمن خلاله سوف تتاح لك الفرصة لتحديث المتجر وتطويره في أي وقت فالمتجر الالكتروني لا يقيدك بمساحة محددة.
  • مع المتجر الالكتروني سوف تكون قادراً أيضا على البيع على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع الأمر الذي يساهم في زيادة عملائك من كافة أنحاء العالم.

نوضح لكم الأن أهمية المتاجر الالكترونية للأفراد فكما أن التجارة الالكترونية وفرت
الكثير من المزايا لأصحاب المشاريع  فهي وفرت أيضا مزايا للأفراد مثل :-

  • المتاجر الالكترونية والتسوق عبر الانترنت وفر الكثير من الوقت والجهد المبذول في عملية التسويق والذي أحياناً قد يكون مرهق للبعض
  • التسوق والشراء عبر المتاجر الالكترونية وفر قدر كبير من الأمان للأفراد وعدم التعرض لأي عمليات احتيال أو نصب.
  • وأخيراً ساعد الشراء عبر المتاجر الالكترونية الأفراد على الحصول على خيارات أفضل بسعر مناسب من خلال المقارنة بين نماذج المنتجات المختلفة والمتنوعة

اقرأ : 5 خطوات لامتلاك متجر الكتروني ناجح

منصات المتاجر الالكترونية التي تدعم اللغة العربية

تعد منصة سلتك من افضل منصات المتاجر الالكترونية التي تدعم اللغة العربية هذا بالإضافة اللغة الإنجليزية التي ستكون متاحة أيضاً على متجرك مما يساعدك على اجتذاب عملاء جدد من أنحاء وبلدان مختلفة وهذا ليس ما يميز منصة سلتك فحسب وإنما تتميز أيضاً بـ :-

  • توفير متاجر الكترونية مجانية تماماً مع مميزات كثيرة كما توفر المنصة أيضاً باقات متنوعة على حسب رغبة العملاء وحجم المشروع ، تعرف على الباقات من هنا
  • سهولة الاستخدام دون حمل عبء الجوانب التقنية والفنية الأمر الذي يساعدك على التركيز بصورة أكبر على تنمية مشروعك وتطويره ومتابعة المبيعات ومخزون المنتجات.
  • توفر منصة سلتك لأصحاب المتاجر إمكانية انشاء التقارير والتحليلات التي سوف تساعد على المتابعة الجيدة لحالة المتجر وطبيعة الزوار والتعرف على المنتجات الأكثر مبيعاً.
  • اذا كنت حريص على تصدر نتائج البحث الأولى في محركات البحث فـ منصة سلتك وفرت لك متاجر مهيئة لمحركات البحث الأمر الذي يساعد على سرعة وسهولة وصول العملاء إليك
  • كما وفرت لك منصة سلتك الكثير من المزايا داخل المتجر نفسه منها ارسال اشعار للعملاء عبر التطبيقات ، توفير خيارات شحن متنوعة للعملاء ، دعم فني على مدار الساعة.

أسئلة شائعة

أسئلة شائعة

أسئلة شائعة

* يمكنكم التسجيل اذا كان نشاطكم التجاري من النشاطات المسموح بها حسب الشروط والأحكام

1- التسجيل من خلال أختيار الباقة المجانية أو أختيار باقة مدفوعة مميزات وأسعار الباقات

2- أو يمكنكم التواصل معنا لمساعدتكم في إنشاء متجركم الخاص من خلال الأرقام التالية

* نرجوا منكم التواصل من خلال رسائل الواتساب فقط

- ﻓﻲ ﻣﻨﺼﺔ ﺳﻠﺘﻚ ﻳﻮﺟﺪ 3 ﺑﺎﻗﺎت

اﻟﺒﺎﻗﺔ اﻻﺳﺎﺳﻴﺔ ( مجانية )

باقة سلتك جو ( مدفوعة )

باقة سلتك برو ( مدفوعة )

ﻛﻞ ﻣﻦ ﻫﺬه اﻟﺒﺎﻗﺎت ﻟﻬﺎ ﻣﻴﺰات ﺧﺎﺻﺔ وﻣﻨﺎﺳﺒﺔ ﻷﻧﻮاع ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﺨﺪﻣﻲ اﻟﺘﺠﺎرة اﻻﻟﻜﺘﺮوﻧﻴﺔ ، مقارنة المميزات من خلال صفحة الأسعار .

المركز الرئيسي لمنصة سلتك هو دولة الكويت ويمكن لفريقنا التقني تقديم الحلول التقنية و الدعم الفني لجميع عملائنا عبر وسائل التواصل الموضحة والمتوفرة في سلتك بكل سهولة وراحة تامة .