برنامج إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS من منصة سلتك

برنامج إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS من منصة سلتك

منصة سلتك لبيع المتاجر الالكترونية تقدم متاجر الكترونية احترافية فيمكنك امتلاك متجر الكتروني مع برنامج إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS فهي من اكبر مزودي خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS وعند تطبيق هذه الخدمة بمتجرك الالكتروني سوف تحصل علي الكثير من المميزات مثل التواصل مع العملاء بشكل اسرع ، ارسال رسائل قصيرة لمجموعه كبيرة من العملاء في ان واحد ، استخدام الرسائل النصية القصيرة في التسويق الالكتروني والحملات التسويقية الناجحة ، كل هذا مع إمكانية التحكم في قالب الرسائل التي ترسل الي العملاء وبعض الخيارات الأخرى مثل حجب بعض الأرقام وارسال الرسائل لبعض الأرقام الأخرى ، التحكم في طول كود التفعيل ومحتواه ارقام او حروف ، كما تقدم المنصة متاجر مجانية من هنا ، بالإضافة الي سلسة من الشروحات الخاصة بضبط اعدادات المتاجر الالكترونية عرض المزيد .

مميزات برنامج إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS

أهم ميزة من مميزات الرسائل النصية القصيرة في المتاجر الالكترونية هي الاستخدام في الحملات التسويقية حيث تحقق الكثير من الأهداف للعملاء مثل :-

  1. جعلت خدمة الرسائل النصية القصيرة التسويق من خلال الهاتف المحمول طريقة قوية ناجحة وفعاله .
  2. تغلبت الرسائل النصية القصيرة SMS علي عامل الوقت لان اغلب العملاء يعتمدوا بشكل اكبر علي الهاتف المحمول في التسوق من خلال المتاجر الالكترونية .
  3. يقوم اغلب العملاء بفتح الرسائل النصية القصيرة علي الهاتف المحمول بالمقارنة مع البريد الالكتروني حيث تشمل بريد غير هام - بريد عشوائي - بريد يحتوي علي إعلانات .
  4. تتيح الرسائل النصية القصيرة إمكانية الاستخدام مع نظام إدارة العلاقات واستهداف العملاء بشكل دقيق حتي العملاء القدامى بناء علي سلوك الشراء الماضي للعميل وبالتالي العمل علي حاجات ورغبات العملاء طوال الوقت .
  5. تتميز الرسائل النصية القصيرة بإمكانية تخزينها والوصول اليها بعد ذلك والوصول الي المستخدم حتي لو لم يكن متاح في الوقت الحالي ، كما انها من افضل المهذبة التي يتم التعامل بها مع العملاء .

خطوات ضبط برنامج إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS من منصة سلتك

عزيزي القارئ .... اذا كنت بحاجة الي برنامج إرسال الرسائل القصيرة فيجب التأكد من وجود هذه الخدمة بمتجرك الالكتروني او إمكانية اضافتها لمتجرك الالكتروني وسوف نسرد في هذه الفقرة خطوات ضبط برنامج إرسال الرسائل النصية القصيرة بمنصة سلتك :-

  • قم بالدخول الي لوحة التحكم الخاصة بمتجرك الالكتروني من خلال اسم المستخدم / كلمة المرور .

  • من خصائص لوحة التحكم قم باختيار الاعدادات العامة تتنقل الي الكثير من الاعدادات الخاصة بالمتجر بعضها خاص بالمنتجات والمخزون والأخر خاص بإعدادات الأمان وهناك جزء خاص بالتسويق الالكتروني لمتجرك الالكتروني وأخيرا الجزء الخاص بالدعم الفني .

  • ما عليك سوء اختيار حجز اسم SMS تنتقل الي نافذة الخصائص الخاصة بإعدادات الرسائل النصية القصيرة قم بمليء البيانات الموجودة بالنموذج والتي تشمل ( اسم المرسل - اسم المرسل الإعلاني - اسم الشركة - رقم السجل التجاري - اسم المفوض - وصف المفوض - رفع ملف السجل التجاري ) ثم قم بعمل حفظ بهذه الخطوات يتم ارسال طلب لمنصة المتاجر الالكترونية لحجز اسم SMS خاص بصاحب المتجر .