انشاء متجر الكتروني خاص بك

انشاء متجر الكتروني خاص بك

في الفترة التي أصبحت شبكة الانترنت متوفرة للجميع، أصبحت التجارة الالكترونية و ما يندرج تحتها مثل المتاجر الالكترونية احد اكثر الخطوات الذكية التي يتبعا أصحاب الاعمال بدلا من عمل متاجر الكترونية فعلا و التي في العادة تتطلب انفاق الكثير من الاعمال مقارنة بـ عمل متجر الكتروني ، و بما ان أصبحت اغلبية عمليات الشراء تتم اونلاين ففكرة انشاء متجر الكتروني خاص بك هي افضل ما يمكنك عمله عندما تتطلع الى تحقيق أرباح من عالم التجارة الالكترونية .

كيفية عمل متجر الكتروني

- في البداية لابد من اختيار شركة برمجة متخصصة لتقوم بالعمل بالنيابة عنك، و لا داعي للقلق حلو غلو الأسعار اذا كنت صاحب مشاريع ناشئة او اذا كنت تاجر و تعتبر منصة سلتك هي خير مثال على هذا .

- من الممكن تطبيق اسكربت أوبن سورس خاص بالمتجر الالكتروني حيث انها تعتبر احدى الطرق الجيدة التي يمكن استخدامها عند انشاء متجر الكتروني .

- الاستعانة بأفضل منصة جاهزة لانشاء المتجر الالكتروني و هذه هي الطريقة المثالية التي يرشحها عددا كبير من العاملين بالتجارة الالكترونية حيث في هذه الحالة قد لا تشغل بالك بالكثير من الامور الفنية سواء من تصميم المتجر او استضافته .

خد فكرة عن: طريقة ادارة مخزون متجرك الالكتروني 

اسئلة شائعة حول تكلفة تطبيق متجر الكتروني

1) هل من الممكن انشاء مدونة خاصة بالمتاجر الالكترونية ؟ 

نعم تعتبر هذه الميزة احدى اهم المزايا التي تجدها عند استخدامك لمنصة سلتك حيث بسهولة يمكنك انشاء مدونة خاصة بالمتجر الالكتروني و التي من خلالها سيمكن كتابة العديد من المقالات التسويقية التي بدورها ستعمل على جذب انتباه العملاء اليك . 

2) ما هو افضل موقع لانشاء متجر الكتروني مجاني ؟ 

توجد الكثير من المنصات التي تقدم خدمة عمل متجر الكتروني مجاني لكن بفترة محدودة قد تصل الى عدة ايام و من ثم ستدعي المنصة ان تتبع الخطة المدفوعة التي تكون شهريا و هذا لتستمر في ادارة المتجر الالكتروني الخاص بك كما ان يوجد العديد من المنصات المنافسة التي قد لا تقدم نفس الجودة التي تحرص عليها بل فقط تفرض العديد من القيود و هذا بخلاف منصة سلتك التي توفر الحرية الكافية لادارة اي متجر الكتروني . 

3) كم يكلف انشاء متجر الكتروني ؟ 

تكلفة انشاء متجر الكتروني من سلتك ؟؟ توفر منصة سلتك العديد من الباقات التي بدون شك ستتناسب مع جميع العملاء فيمكن تصميم متجر الكتروني احترافي مجاني و الذي من خلاله تتوفر عدة خدمات مجانية مثل انشاء لوحة تحكم خاصة بمتجرك و عدد لا محدود من المنتجات و غيرها من المزايا اما اذا كنت تتطلع الى العديد من المزايا فيمكنك الاختيار ما بين باقة سلتك برو التي تكلفتها تصل الى 29.00KWD و باقة سلتك جو التي قد تصل تكلفتها الى 13.00KWD و اهم مزايا الباقات المدفوعة هي كما يلي: 

- تحكم بمخزون المتاجر الالكترونية 

- عدة نقاط كمكافئات على المنتجات . 

- مدونة خاصة بمتجرك الالكتروني . 

- التسويق بالعمولة . 

للتواصل و طلب الخدمة يمكن الاتصال على  +96555494522