انشاء متجر الكتروني من الصفر

انشاء متجر الكتروني من الصفر 

من منا لا يقوم بالشراء عبر الانترنت الآن ؟ في الوقت الحالي اكثر ما قد ينتشر هو التجارة الالكترونية و هذا بدوره جعل العديد من المؤسسات و الاشخاص بان يشرعوا بالتفكير في انشاء متجر الكتروني من الصفر و الذي من خلاله يمكن الوصول الى اكبر عدد من الجماهير المستهدفة سواء في اي وقت و من اي مكان، و اذا كنت تتساءل عن كيفية عمل متجر الكتروني فاليك في الفقرات التالية افضل طريقة انشاء متجر الكتروني مجاني احترافي . 

ما هي اهم مزايا انشاء متجر الكتروني خاص بك ؟

  • ان انشاء موقع متجر الكتروني يوفر الكثير من الاموال مقارنة بانشاء متجر حقيقي . 
  • من خلال المتجر الالكتروني يمكن للعملاء انهاء عملية الشراء لما يناسبهم من منتجات في بضعة دقائق معدودة . 
  • يوفر الكثير من الوقت و المجهود فيمكن للعملاء الاطلاع على اكثر من  متجر في ان واحد و الوصول الى افضل الأسعار و العروض بكل سهولة . 
  • توجد الكثير من خيارات الدفع المتنوعة الآمنة . 
  • يمكن مشاهدة التقييمات الخاصة بجميع المنتجات قبل شراؤها، هل يوجد افضل من هذا؟ 

خد فكرة عن: كيفية انشاء متجر الكتروني 

افضل طريقة عمل متجر الكتروني مجاني

1- عليك اولا بان تحدد افضل طريقة مناسبة لنشاطك التجاري و كذلك لميزانيتك:

 فإحدى افضل الطرق التي يذهب اليها معظم اصحاب المتاجر الالكترونية هي الاستعانة بأفضل منصة متاجر الكترونية و التي من خلالها يمكن عمل متجر الكتروني احترافي 

2- قم بتفعيل المتجر الالكتروني باتباع بعض الخطوات التالية:

ما هي متطلبات انشاء متجر الكتروني ؟؟ قبل ان تقوم بتفعيل اي متجر الكتروني عليك بان تحدد اسم خاص به و من ثم تقوم بالقيام بأعمال تصميم المتجر الالكتروني و هذا بما يناسب فئة المنتجات التي ستعمل على بيعها و لملائمة التجارة الالكترونية لابد من اتباع الاتي: 

- شراء الدومين او الاسم الخاص بالمتجر الالكتروني . 

- ان تقوم بالحجز لاستضافة امنة للمتجر . 

- اختيار تصميم ( قالب) يلائم عملك التجاري . 

3- ادراج المنتجات الخاصة بنشاطك التجاري 

بعد تفعيل المتجر الالكتروني يمكن بسهولة إضافة أي منتج لمتجرك، و اذا قمت بالاستعانة بمنصة انشاء متاجر الكترونية فتعتبر منصة سلتك هي خير مثال على هذا حيث بضغطة واحدة يمكن رفع جميع المنتجات بسهولة ، يفضل في خطوة اضافة المنتجات الى متجرك بان تعمل على تقسيم المنتجات لاكثر من تصنيف و فئة و هذا من اجل ان تسهل عملية تتبع و فحص اي منتج بسهولة . 

خد فكرة عن: كيف يمكن اضافة منتج على متجري ؟

4- القيام باختيار شركة شحن احترافية 

عند انشاء متجر الكتروني من الصفر يفضل التعاقد مع افضل شركة شحن متخصصة في توصيل مختلف الطلبات الخاصة بالعملاء، و اختيار شركة شحن احترافية قد تكون من اكثر العوامل التي تؤدي الى نجاح نشاطك التجاري حيث تعطي شركة الشحن السريعة و الناجحة انطباع جيد لجميع العملاء سواء عن متجرك او المنتجات التي تقدمها . 

ما هي تكلفة انشاء متجر الكتروني ؟ 

من خلال منصة سلتك سيمكنك الحصول على افضل اسعار انشاء المتاجر الالكترونية و كذلك ستمكنك من انشاء متجر الكتروني مجاني ببعض المزايا الرائعة و اذا كنت تتطلع الى متجر متكامل به العديد من المزايا فيمكنك الاخيار ما بين باقة سلتك برو التي ستكلفك 29.00KWD و باقة سلتك سلتك جو التي ستكلفك 13.00KWD. 

اقرأ المزيد عن: كم تكلفة انشاء متجر الكتروني

للتواصل و طلب الخدمة يمكن الاتصال على  +96555494522