باقات تصميم المتاجر الالكترونية

باقات تصميم المتاجر الالكترونية

تختلف باقات تصميم المتاجر الالكترونية من منصة الي منصة اخري من حيث الإمكانيات والاسعار ، ولكن مع منصة سلتك يمكنك الحصول علي باقات مميزة للمتاجر الالكترونية لان شعارها هو امتلك متجرك الاحترافي بأقل تكلفة ، فقط في دقائق معدودة أنشئ متجرك مجانا مع استضافه مجانية ثم اختر الباقة التي تناسبك .

باقات المتاجر الالكترونية

توفر منصة سلتك 3 باقات مميزة تمكن العميل من اضافه عدد لامحدود من المنتجات وادارتها بكل سهوله ، توفير اكثر من طريقه للدفع سواء عند الاستلام او تحويل بنكي او من خلال ماي فاتورة ، توفير أدوات تسويق فعاله لزيادة المبيعات والارباح ، إمكانية انشاء تقارير مفصله عن أداء المتجر الالكتروني ، التحكم في تصميم المتجر ، توفير اكثر من طريقه دعم فني ، وتنقسم باقات سلتك الي :-

باقة سلتك الأساسية

 وهي باقة مجانية مدي الحياه تتميز بلوحة تحكم خاصه بالمتجر لسهوله إدارته ، إمكانية اضافه اقسام لا محدودة ومنتجات لا محدودة مع التحكم في الوان المتجر علي حسب رغبة العميل ودعم اللغتين العربية والانجليزية واضافه اكثر من عمله .

باقة سلتك جو

تشمل هذه الباقة نفس مميزات الباقة الأساسية مع بعض المميزات الإضافية مثل إمكانية عمل حملات تسويقية لمتجرك الالكتروني ، دومين مجاني و كوبونات خصم مميزة لجذب العملاء ، بالإضافة الي طرق الدفع الالكتروني والسلات المتروكة مع شهادة ssl مجانية .

باقة سلتك برو

وتعد اعلي باقة وتشمل كل مميزات الباقة الأساسية والباقة جو بالإضافة الي بعض المميزات الأخرى مثل التسويق بالعمولة ، وانشاء مدونة للمتجر ، وإمكانية التحكم في المخزون ، ونقاط المكافئة علي كل منتج ، والتقارير التفصيلية بالإضافة الي نظام تذاكر الدعم الفني .

خطوات شراء باقة من منصة سلتك

  • قم بإنشاء متجر الكتروني مجاني من هنا ثم قم بتسجيل الدخول الي لوحة التحكم .

  • قم باختيار الاعدادات من العمود الأيمن ننتقل الي نافذة الاعدادات مقسمة الي اعدادات أساسية ، اعدادات متقدمة ، الميديا ، قائمة المحتويات ، اعدادات المدونة .

  • نقوم باختيار شراء باقة من الاعدادات الأساسية ننتقل الي نافذة الباقات مقسمة الي جزء علوي به بيانات الباقة الحالية ومعاد الانتهاء ، اما الجزء السفلي فهو فيشمل باقات سلتك مع إمكانية الاشتراك الشهري او السنوي .

  • عند اختيار احد الباقات المدفوعة يتم الانتقال الي نافذة اكمال الدفع وتشمل اكثر من طريقه للدفع نقوم باختيار احدهم واكمال البيانات الازمة .