انشاء متجر الكتروني احترافي

انشاء متجر الكتروني احترافي

منذ سنوات ليست بطويلة كانت فكرة تصميم متجر الكتروني احترافي تحتاج لمجهود ووقت كبير كذلك، لكن اليوم مع تقدم و تطور التجارة الالكترونية اصبح فكرة انشاء متجر متجر الكتروني احترافي اسهل ما يمكن فعله الان، اذا كنت تطلع الى افضل دخل من خلال التجارة الالكترونية فانت دون شك تبحث عن افضل المنصات المتخصصة في تصميم متجر الكتروني احترافي مجاني، و تعتبر منصة سلتك هي خير مثال على ذلك فالمنصة تحرص تماما على تقديم خدمة تصميم المتجر الالكتروني بأفضل صورة احترافية و تضمن لك استقبال اكبر عدد ممكن من العملاء . 

ما هو المتجر الالكتروني E-commerce website ؟ 

 المتجر الالكتروني ما هو الا موقع ويب يتم من خلاله بيع مختلف الخدمات و المنتجات فهو وسيلة رائعة تساعد على تحسين الارادات الخاصة بك ، و يعمل عمل التسويق عبر الانترنت حيث من خلاله يتم عرض كافة التفاصيل الخاصة بالمنتجات المعروضة للزوار و كذلك يوفر شركة شحن متخصصة في توصيل كافة المشتريات لجميع العملاء . 

خد فكرة عن: انشاء متجر الكتروني من الصفر

ما هي اكثر العوامل اللازمة لـ انشاء متجر الكتروني احترافي ؟ 

  • عند تصميم متجر الكتروني احترافي عليك بتحديد الخدمات او المنتجات المفترض ان تقوم بعرضها عبر متجرك الالكتروني و كذلك عليك القيام بتوضيح بعض اهم المزايا التنافسية لمنتجاتك الخاصة . 
  • وضع اهداف بيع الخدمات التي التي ستثمر فيها و تقدمها للعملاء . 
  • توضيح من هم جماهيرك المستهدفة لوضع معايير خاصة تلائم تجربة تصفحهم للمتجر الالكتروني . 
  • الاعتماد على خدمة استضافة مناسبة يمكن من خلالها تحديد حجم الزوار و المتوقع و الاداء و التكلفة . 
  • الحرص على ان يكون تصميم المتجر الالكتروني متوافق مع معايير محركات البحث و ذلك لتحقيق افضل تجربة تصفح من مختلف الاجهزة و كذلك ليسهل تحميل صفحات المتجر بسهولة . 
  • ان يكون المتجر الالكتروني متوافق مع الهوية البصرية فلابد ان يكون تصميم متجرك الخاص متوافق مع بما يقدمه نشاطك التجاري و ذلك ليمكن من خلاله توفير افضل تجربة للزوار على الاطلاق .
  • عند انشاء متجر الكتروني احترافي، يفضل ان تقوم بتوفير خيارات متنوعة للتواصل مع كافة العملاء،  مثل خيارات مشاركة الخدمة على السوشيال ميديا او بتقييم المنتجات . 
  • الحرص على ان تكون عملية الشراء عبر متجرك الالكتروني سهلة و بسيطة عن طريق تضمين عربة تسوق ذكية و تقليل خطوات عملية الشراء و عمل حساب شخصي لزوار المتجر و العمل على توفير افضل حلول الدفع المتنوعة . 
  • و خطوة نهائية حتى نضمن افضل تصميم متجر الكتروني احترافي، تحرص منصة سلتك على تأمين البيانات الخاصة بالعملاء و حماية كافة معاملات الدفع الالكترونية من اي محاولة اختراق ممكنة .

خد فكرة عن: طريقة انشاء متجر الكتروني مجاني 

ما هي تكلفة انشاء متجر الكتروني مع سلتك ؟ 

تحرص منصة سلتك على تقديم افضل أسعار انشاء متجر الكتروني لتتناسب مع مختلف العملاء و اذا كنت تتطلع الى تصميم متجر الكتروني احترافي مجاني فيمكنك الحصول عليه مع منصة سلتك المتنوعة الباقات فمنها باقة مجانية يمكن من خلالها التحكم بالالوان و عمل اقسام و منتجات غير محدودة و باقات غير مجانية يمكن فيها ان تحصل على العديد من المزايا مثل باقة سلتك برو و التي تكلفتها تصل الى 29.00KWD و باقة سلتك جو التي تكلف 13.00KWD . 

خد فكرة عن: تسويق متجرك الالكتروني من منصة سلتك

للتواصل و طلب الخدمة يمكن الاتصال على  +96555494522