إنشاء متجر الكتروني في الكويت

إنشاء متجر الكتروني في الكويت

انشاء متجر الكتروني في الكويت ...نرى في الآونة الحالية من يتطلع الى التوسع في عالم الانترنت و التجارة الالكترونية يهرع الى البحث حول كيفية انشاء متجر الكتروني مجاني احترافي و مع تقدم الحلول التكنولوجية اصبح انشاء متجر الكتروني هو اسهل ما يكون ، فهل تفكر في انشاء متجر الكتروني مجاني ؟ لكن يراودك قلق حول إمكانية حدوث الكثير من المشاكل في عملية برمجة المتجر او عمليات البيع و الشراء و كذلك لا تعلم من اين تبدأ ؟ لا داعي للقلق الان حيث مع منصة سلتك سيمكن انشاء افضل متجر الكتروني في الكويت و بالنسبة للاحترافية ستجدها مثالية حيث تمتلك المنصة افضل فريق عمل احترافي متخصص في انشاء المتاجر الالكترونية .

ما المقصود بـ متجر الكتروني ؟ 

هو الموقع الذي من خلاله تتم عمليات البيع و الشراء و هذا من خلال استخدام متصفح الهواتف الذكية او متصفح الويب من الحاسوب، فبعكس المتاجر التقليدية يمكن من خلال المتجر الالكتروني شراء خدمات و منتجات مباشرة من اصحاب المتاجر و من ثم استلام المنتج او الخدمة من شركة الشحن التي يتعامل معها المتجر . 

هل يوجد اختلاف بين المتجر الالكتروني و الموقع الالكتروني ؟ 

كل ما في الامر ان الموقع الالكتروني هو تعريف اشبه بالمظلة يأتي تحته المتجر الالكتروني فهو احد انواع مواقع الويب ، و يتم اطلاق كلمة متجر الكتروني على مواقع الويب المخصصة لعرض مجموعة من المنتجات من اجل تحقيق عملية الشراء اونلاين .

خد فكرة عن: كيف اسوق لمتجري

ما هي مزايا انشاء متجر الكتروني في الكويت متكامل ؟ 

- يمكن ادارة كافة المبيعات الخاصة بك في اي وقت او من اي وجهة جغرافية . 

- تصميم متجر الكتروني في الكويت يمكنك من استهداف الجماهير المستهدفة بسهولة . 

- مقارنة بفتح متاجر عادية فان تكلفة انشاء متجر الكتروني تكون اقل بكثير . 

- انشاء المتاجر الالكترونية تمكنك من التوسع بسهولة في خدماتك فانت غير مقيد بمكان معين . 

- انشاء متجر الكتروني احترافي سوف يوفر الراحة بدون شك لكل من المشتري و صاحب المتجر حيث عرض المنتجات عبر الانترنت توفر بذل مجهود ووقت للتاجر و المشتريين فيمكن بسهولة التطلع على مواصفات الخدمة او المنتج و إتمام شراؤها في أي وقت و من اي مكان .

- و من افضل مزايا انشاء متجر الكتروني في الكويت هو انها تساعد على تعزيز البراند او العلامة التجارية الخاصة بك فكلما زادت فهرسة صفحات متجرك مع محركات البحث كلما حصلت على نتائج افضل لمتجرك و كلماتك المفتاحية التي تستهدفها لجذب الزوار لمتجرك . 

ما هي افضل منصة تصميم متجر الكتروني الكويت ؟ 

تعتبر منصة سلتك و احدة من افضل المنصات المتخصصة في انشاء متاجر الكترونية احترافية فمن خلالها يمكن تصميم اي متجر الكتروني باسرع وقت ممكن،معها سيمكنك انشاء متاجر الكترونية مجانية و الباقة المجانية التي توفرها اسمها باقة سلتك الاساسية و التي فيها سيوفر لك فريق العمل المتخصص بتوفير لوحة تحكم و عمل تحكم بالالوان على حسب ما تحتاجه و توفير اقسام ليست بمحدودة و عملات متعددة و منتجات غير محدودة و ستجده متوفرا في كلا اللغتين العربية و الانجليزية .

خد فكرة عن: طريقة التسويق لمتجر الكتروني 

تكلفة انشاء متجر الكتروني 

 يعتقد الكثيرون بان تكلفة انشاء متجر الكتروني قد تكون مكلفة و مرتفعة السعر جدا لكن لا داعي للقلق حيث مع منصة سلتك سنضمن لك افضل سعر على الاطلاق مع الحرص على تصميم افضل صفحات الويب فائقة السرعة و الاحترافية على مختلف الشاشات سواء الهاتف الخلوي او الحاسوب ، و تعدد باقات سلتك لتتناسب مع مختلف العملاء، هذه الباقات كالاتي: 

- باقة سلتك الاساسية المجانية 

- باقة سلتك جو و تكلفتها 13.00KWD . 

- باقة ستك برو و تكلفتها 29.00KWD . 

- للاستفسار على اسعار باقات سلتك يمكن الاتصال على +96555494522

للتواصل و طلب خدمة انشاء متجر الكتروني الكويت يمكن الاتصال على  +96555494522

أسئلة شائعة

أسئلة شائعة

أسئلة شائعة

* يمكنكم التسجيل اذا كان نشاطكم التجاري من النشاطات المسموح بها حسب الشروط والأحكام

1- التسجيل من خلال أختيار الباقة المجانية أو أختيار باقة مدفوعة مميزات وأسعار الباقات

2- أو يمكنكم التواصل معنا لمساعدتكم في إنشاء متجركم الخاص من خلال الأرقام التالية

* نرجوا منكم التواصل من خلال رسائل الواتساب فقط

المركز الرئيسي لمنصة سلتك هو دولة الكويت ويمكن لفريقنا التقني تقديم الحلول التقنية و الدعم الفني لجميع عملائنا عبر وسائل التواصل الموضحة والمتوفرة في سلتك بكل سهولة وراحة تامة .

ﻧﻌﻢ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﻓﺘﺢ ﻣﺘﺠﺮ اﻟﻜﺘﺮوﻧﻲ ﻣﺪﻋﻮم ﺑﺮاﺑﻂ ﻣﻨﺼﺔ ﺳﻠﺘﻚ ﻣﺠﺎﻧﺎ وﻓﻲ ﺣﺎل رﻏﺒﺖ ﻓﻲ ﺑﺎﻗﺔ ﻣﺪﻓﻮﻋﺔ يمكنك ذلك من خلال ترقية الباقة الخاصة بك وأختيار الميزات الأنسب لمشروعك التجاري .

لا يشترط وجود سجل تجاري لمتجر الافراد في سلتك ، ولكن يفضّل وجود سجل تجاري لحفظ حقوقك وهويتك واعتمادها ولزيادة موثوقية العملاء لمتجرك .